عدم المسؤولية

لا يكفل ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح صحة أو صلاحية أو ملائمة أو كمال أو توفر المعلومات أو المواد أو الوصلات أو الخدمات المتضمنة في أو التي يمكن الوصول إليها عبر هذا الموقع. يتنازل ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح صراحة عن أي مسئولية عن الأخطاء أو الإغفال أو السهو في تلك المعلومات والمواد وعن أي انقطاع في الخدمات.

كذلك يحتفظ ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح بحقه في تعديل وتصحيح وتحسين محتويات الموقع في أي وقت وبدون إخطار. كذلك يحتفظ ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح بحقه في تغيير أو الحد من أو وقف توفير أي من الخدمات المتضمنة في هذا الموقع.

لن يكون ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح بأي حال مسئولا عن أي أضرار أو خسائر أو مصاريف أو تكاليف من أي نوع ( وهذا يشمل على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار أو خسارة أرباح أو فرص ضائعة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر وسواء كانت خاصة أو عرضية أو سببية ) والتي تنجم عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع أو اعتمادك على أي معلومات أو مواد أو خدمات مباشرة يتم توفيرها في هذا الموقع.

يحتوي هذا الموقع على وصلات مع مواقع أخرى لا تخضع لسيطرة أو تحكم ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح. لن يكون ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح مسئولا عن محتويات المواقع التي يمكن أن تستطيع الدخول إليها عبر هذا الموقع.